حمل جميع أسئلة فحص شهادة القيادة الألمانية باللغة العربية


قم بتحميل تطبيقات موقع ألمانيا اليوم 



نتطرق في هذا الموضع حول رخصة القيادة الالمانيةDeutsch Führerschein 
يحق للسائح الأجنبي أن يقود السيارات العادية دون الحافلات أو الشاحنات برخصة القيادة الصادرة له من بلده . و تكون هذه سارية المفعول مدة محدودة ستة اشهر6Monat وقد تمدد لسنة و تفاديا للتعقيدات يستحسن ان تكون رخصة القيادة مترجمة الى اللغة الألمانية أو الانجليزية و موثقة من جهة رسمية . و على من يتخذ الاقامة في ألمانيا مدة طويلة أن يستبدل الرخصة الوطنية برخصة ألمانية . ربما يترتب على ذلك تبعا لأحكام الولاية التي يعيش فيها ان يجتاز اختبار قيادة السيارات . أما من ينوى قيادة السيارة طويلا في حال السفر الى عدة دول أوروبية فينبغي عليه ان يستخرج من بلده رخصة قيادة دولية . كما تفرض قوانين السير الألمانية على الجميع ان يضعوا أحزمة الأمان وان يلتزمون بجميع التعليمات و إلا تعرضوا للغرامة المالية او الى عقوبات اخرى تصل الى سحب رخصة القيادة الألمانية وخاصة خلال السنتين الاولى بعد استخراج الرخصة الالمانية حيث انها تعتبر فترة تجربة و على من يريد قيادة السيارات في المانيا ان يدرك الخطر الناجم و ان يكون حائزا على تأمين ساري المفعول خارج بلاده أيضا.

هده صور توضيحية لشكل الرخصة


وتمر الرخصة بمراحل:


1) شهادة اسعافات اولية

Erste Hilfe
2) حضور 12 محاضرة نظرية (ويمكن اقل في حالة وجود رخصة قيادة من دولة المتدرب)

12 theories learning

3) اختبار نظري تقريب 924 سؤال في 14 فصل
Theorieprüfung

4) اجراء 12 ساعة على الاقل اساسيه في ظروف متغيرة كالظلام على الاوتوبان الطرق السريعة وداخل الاحياء السكنية (وتكون اقل في حالة وجود رخصة قيادة من دولة المتدرب)

Sonderfahrten Klasse B ■
bei Ersterwerb oder Erweiterung von einer anderen Klasse

Fahrstunden Überland Fahrstunden Autobahn Dunkelfahrten

Dauer der Fahrprüfung: 45 min

5) اختبار عملي مع المدرب

führerscheinprüfung praktisch


و الآن قم بتحميل جميع الأسئلة النظرية باللغة العربية
عند التحميل فقط انتظر خمس ثواني و اضغط على كملة تخطي SKIP في الزاوية العليا في يمين الشاشة


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا شاب أهوى الإنترنت و التكنولوجيا و أعمل في تصميم المواقع و تطبيقات الآندرويد

4 التعليقات لموضوع "حمل جميع أسئلة فحص شهادة القيادة الألمانية باللغة العربية"

الكاتب
avatar

http://arab-fahren.com/
جميع اسئلة امتحان رخصة القيادة في المانيا باللغة العربية

الكاتب
avatar

تحياتى تحياتى تحياتى لكم جميعآ

الكاتب
avatar

تحياتى لكم وكل عام وانتم بخير

الكاتب
avatar

مرحبا ، هل أنت بحاجة إلى دعم مالي؟ هل تحتاج إلى قرض؟
أنا سوزان بنسون من مجموعة Sunshine Financial Group. أنا مقرض وكذلك مستشار مالي.

نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القروض الشخصية ، القروض التجارية ، قروض الرهن العقاري وغيرها الكثير). نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، وقروضًا مضمونة وغير مضمونة بسعر فائدة ميسور 3٪ سنويًا. إذا كنت في حاجة ماسة إلى قرض ، أنصحك بالاتصال بشركتي. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com أو مراسلتنا مباشرة على WhatsApp أو Telegram عبر: 00447903159998 وتلقي استجابة في الحال.

نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تحسين أهدافك المالية طويلة المدى وقصيرة المدى لأن استقرارك المالي هو هدفنا النهائي.

مع ما يحدث في جميع أنحاء العالم ، يواجه الكثير من الناس تحديات مالية غير محددة الوقت ، يجد بعضهم صعوبة في الحصول على قرض من بنوكهم المحلية أو معاهد مالية أخرى بسبب ارتفاع أسعار الفائدة ، وعدم كفاية الضمانات ، وانخفاض درجة الائتمان ونسبة الدين إلى الدخل والعديد من الأسباب الأخرى.

يمكننا مساعدتك في حل تحدياتك المالية ، فقط اكتب إلى شركتي وسنساعدك بقرض يناسب احتياجاتك. لقد ساعدنا العديد من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم. عندما تتقدم بطلب معنا ، فإنك تتقدم بطلب مع شركة موثوق بها تهتم باحتياجاتك المالية ، وأولويتنا القصوى هي استقرارك المالي.

لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض الخاص بك إلينا عبر:
البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو ؛
WhatsApp: +447903159998
يمكنك الكتابة إلينا في أي وقت وفي أي مكان.
نحن أيضًا نبيع ونشتري العملات المشفرة (BTC / ETH).


الابتسامات الابتسامات