عاجل : الانتهاء من معالجة كل طلبات اللجوء بما فيها القديمة




رئيس مكتب ‫‏الهجرة‬ واللاجئين الألماني
قال فرانك يورغن فايسه رئيس مكتب الهجرة واللاجئين في ألمانيا في مقابلة مع القناة الثانية في التلفزيون الألماني (ZDF) إنه سيتم الانتهاء من معالجة كل طلبات اللجوء بما فيها القديمة حتى نهاية العام.

وأضاف الوزير أن يرغبون أن يكون متاحاً لكل طالبي اللجوء القادمين إلى ألمانيا تقديم طلباتهم والبت فيها هذا العام، وأن ذلك يشكل تحدياً، مرجحاً استطاعتهم إنجاز ذلك

ورداً على سؤال من القناة عن إمكانية فشلهم في تحقيق ما يصبون إليه، قال “فايسه”: “نحن لا نفشل”، لافتاً إلى أن إنجاز المهمة يعتمد على توافر عناصر العمل الأساسية كالموظفين المدربين وتوظيف الموارد اللازمة.

وأوضح “فايسه”،الذي يشغل أيضاً رئاسة مكتب العمل الاتحادي، إن ذلك لا يعني أن المكتب سيتخذ قراراً بشأن جميع طلبات اللجوء، لافتاً إلى أنه لو تقدم البعض بطعن في القرارات الصادر بشأنهم أو ظهرت وقائع جديدة، ربما تبقى بعض القضايا.

ولفت “فايسه” إلى أنه يريد ترك منصبه نهاية العام في رئاسة مكتب الهجرة واللاجئين.

وعلى صعيد ذا صلة باللاجئين، تتوقع الحكومة الألمانية أن يلتحق 550 ألف لاجىء بدورات الاندماج هذا العام، وذلك بحسب ما نقلت صحيفة “راينشه بوست” عن رد للحكومة على طلب إحاطة لحزب الخضر.

وكانت عدد الملتحقين بدورات الاندماج العام الماضي 180 ألفاً.

المصدر :ترجمة دير تلغراف عن قناة (ZDF)

شاهد أيضاً : 

حمل جميع أسئلة فحص شهادة القيادة الألمانية باللغة العربية


قم بتحميل تطبيقات موقع ألمانيا اليوم 





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا شاب أهوى الإنترنت و التكنولوجيا و أعمل في تصميم المواقع و تطبيقات الآندرويد

4 التعليقات لموضوع "عاجل : الانتهاء من معالجة كل طلبات اللجوء بما فيها القديمة "

الكاتب
avatar

عرض سريع للقروض ، مقرض مالي خاص ومؤسسات مالية للعقار وأي نوع من أنواع تمويل الأعمال. وأقدم أيضًا قروضًا للأفراد والشركات والهيئات الاعتبارية بمعدل فائدة 3٪ لكل قاعدة سنوية و 0.5٪ سعر الفائدة الشهري ومحددة لشروط القرض
الاتصال عبر البريد الإلكتروني:
robertloanoffer01@gmail.com

الكاتب
avatar

انا اريد قرض مالي لازرع ارض زراعيه تنتج ملايين الدولارات من الطماط وتعد هذا المزارع من اكبر المزارع لانتاج الطماط في الجزيره العربيه

الكاتب
avatar

مرحبا هل انت بحاجة الى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا.

هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فإنني أوصيك بالاتصال بشركتي. نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل. لمزيد من المعلومات ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو راسلني مباشرة على WhatsApp عبر: +447903159998 وتلقي ردًا في الحال.

نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرعها.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تتصل بنا للحصول على قرض ؛
* الراحة - يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
* المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي تريد اقتراضه.
* التمويل المباشر السريع - احصل على قرضك في غضون 24 ساعة بعد الموافقة.
* معدل فائدة مرن 3٪.
* معدلات موافقة عالية
* السداد المرن - لديك الفرصة لاختيار تاريخ السداد ، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة 1-30 عامًا.
* تطبيق بسيط عبر الإنترنت.
* التوجيه الشخصي والخبرة.
* أي رسوم خفية

لا تخسر فرصة بسبب نقص الأموال. اتصل بشركتي الآن ، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمؤسسات الذين واجهوا صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا ، يرجى إرسال طلب القرض إلينا عبر:
البريد الإلكتروني: sunshinefinancialgroupinc@gmail.com
WhatsApp: +447903159998

الوسطاء / الاستشاريون / السماسرة مدعوون لجلب عملائهم وهم محميون بنسبة 100٪. في ثقة تامة ، سنعمل معًا لصالح جميع الأطراف المعنية.

الكاتب
avatar

اسمي نسيمة السادة ، أعيش في المملكة العربية السعودية والحياة تستحق العيش بشكل مريح بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، وأنا حقًا لم أر أبدًا الخير الذي يظهر لي كثيرًا في حياتي لأنني أم تكافح ولدي ثلاثة أطفال و لقد مررت بمشكلة خطيرة حيث تعرض زوجي لحادث مروع في الأسبوعين الماضيين ، ويذكر الأطباء أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية دقيقة حتى يتمكن من المشي مرة أخرى ولا يمكنني تحمل فواتير الجراحة في ذلك الوقت ذهبت إلى البنك للحصول على قرض ورفضوني قائلين إنني لا أملك بطاقة ائتمان ، ومن هناك ركضت إلى والدي ولم يكن قادرًا على المساعدة ، ثم عندما كنت أتصفح إجابات ياهو ووجدت قرضًا المُقرض السيد إيليا ، الذي يقدم قروضًا بسعر فائدة معقول وقد سمعت عن العديد من عمليات الاحتيال على الإنترنت ولكن في هذا الموقف اليائس ، لم يكن لدي خيار سوى محاولة تقديمه ، ومن المدهش أن الأمر كله كان بمثابة حلم ، تلقيت قرضًا بقيمة 55000 دولار أمريكي وأنا سنويا ييد لعملية جراحية لزوجي وأشكر الله اليوم أنه بخير ويمكنه المشي وهو يعمل والعبء أطول بكثير عليّ بعد الآن ويمكننا أن نتغذى جيدًا وعائلتي سعيدة اليوم وقلت لنفسي سأصرخ بصوت عالٍ إلى عالم عجائب الله لي من خلال هذا المقرض الذي يخشى الله السيد إيليا ، وسوف أنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بهذا الرجل الذي يخشى الله عبر البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) WhatsApp: +393510483991
وأريدكم جميعًا أن تصلي من أجلي من أجل هذا الرجل.


الابتسامات الابتسامات