خبز فى المقلاة بدون فرن




خبز فى المقلاة بدون فرن " الدال على الخير كفاعله "


الطريقة:

كيلو طحين او دقيق أبيض. أو اسمر
ملعقتين كبار خميرة
3 ملاعق كبار زيت
ملعقة سكر
2 ملعقة كبيرة حليب بودره
ذرةملح
الطريقة
نخلط الدقيق والحليب والملح والسكروالخميره
نضيف الماء بالتدريج حتى تصبح العجينه طريه ومتماسكه نتركهاتخمر لمدةساعه
ثم نشكلها كور ثم نفردها بالنشابه وممكن نفرد على دقيق ونرش ونفرد قماشه على صنيه ونرص الخبز
و فوقها قماشه وهكذا حتى تخلص الكميه نتركه يرتاح40 دقيقة
نسخن مقلاة تيفال على نار متوسطة يتم مسحها بمنديل مدهون زيت خفيف وعند ما تسخن نضع الخبز و نقلبه على الوجه الثاني بعد ثلاث ثواني ثم نقلبه حتى يتحمر الخبز من الجهتين .
اهم شيء ان نقلبه خطوة مهمة كثيييير لينفش ثم يخرج ويغطى...
#تعديل_الحليب_اضافة_فينا_نستغنى_عنه

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا شاب أهوى الإنترنت و التكنولوجيا و أعمل في تصميم المواقع و تطبيقات الآندرويد

1 التعليقات لموضوع "خبز فى المقلاة بدون فرن"

الكاتب
avatar

أستطيع أن أقول بصراحة أن الاتحاد الأوروبي جعل تجربة شراء منزل لأول مرة ممتعة للغاية. من محادثتنا الأولى شرحوا كل خيار كان متاحًا لي ولم أشعر أبدًا بالضغط في أي قرار. بشكل عام ، لم أستطع تخيل أن عملية شراء المنزل أصبحت أسهل بعد تلقي قرض بقيمة 1،000،000 دولار منهم. حتى الآن بعد إتمام الصفقة ، ما زلت أشعر بالراحة بنسبة 100٪ للاتصال بالاتحاد الأوروبي لطرح أي أسئلة. لقد وسعوا خبراتهم خارج نطاق الصفقة التجارية وأنا أتطلع إلى الاتصال بالاتحاد الأوروبي لطلب القرض التالي. شكرا على كل شيء الاتحاد الأوروبي !! أنا هنا لأوصي بالاتحاد الأوروبي لكل من يبحث عن عقارات أو شركة إقراض ؛ الاتحاد الأوروبي هو أفضل شركة إقراض هنا عبر الإنترنت لتحويل قرضك إلى حسابك دون رسوم تسجيل معروفة. هم مجموعة إقراض نزيهة وموثوقة مع معدل فائدة جيد. إذا كنت بحاجة إلى قرض أو مساعدة عاجلة ، فيرجى الاتصال بهم أدناه ؛ البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو أرسل رسالتك إلى وكيلهم عبر الإنترنت على WhatsApp على +393510709856 ، +393509828434.


الابتسامات الابتسامات